الذهاب الي موقع تقييمك السعودية
تقييمك الامارات
الذهاب الي موقع تقييمك مصر

أفضل ماكينة وافل لعام 2022

الوافل من أشهى المأكولات التي يحبها الكثيرين من الصغار والكبار، يمكنك الآن تسهيل أمر عناء الذهاب لإحدى المطاعم لتناول الوافل الطازج؛ وذلك من خلال اقتناء ماكينة وافل وإعداد الوافل بثواني معدودة.

تم اكتشاف أن لكل نمط وافل نوع مختلف من صانع الوافل، وهو أمر مهم عليك مراعاته عند الشراء، ومن خلال دراسة المراجعات والأنواع الأكثر مبيعًا، جمعنا لك في تقييمك أفضل صانعات الوافل التي يمكنك شراؤها ؛ استنادًا لآراء المستخدمين لها بالفعل.

1-ماكينة الوافل- داش Dash– DMW001AQ  – لون ازرق مائي:

جاءت صانعة وافل من داش Dash  موديل DMW001AQ  – لون ازرق، في المرتبة الأولى ضمن أفضل صانعة وافل ، بعدد تقييمات 115,631 مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.7 من 5).  

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: آلة صنع الوافل.
  • مادة الصنع: بلاستيك.
  • ابعاد المنتج:  200D x 10.2W x 2.8H سم
  • القوة الكهربائية: 350 واط.
  • اللون: ازرق مائي.

مميزات المنتج:

تعد صانعة وافل من داش Dash  موديل DMW001AQ  رائعة لإعداد وجبات الإفطار، والوجبات الخفيفة، تحتوي على جوانب مميزة غير قابلة للالتصاق، بالإضافة إلى أنها تعطي نتائج مبهرة وسريعة، ; كما انها سهلة الاستخدام، التنظيف.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

2-ماكينة الوافل البلجيكي المستديرة- كويزينارت CUISINART – WAF-F10P1 :

نالت صانعة الوافل البلجيكي المستديرة من كويزينارت CUISINART موديل WAF-F10P1. ، المرتبة الثانية ضمن أفضل صانعة وافل، بعدد تقييمات 8,144 مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.7 من 5).  

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: آلة صنع الوافل.
  • مادة الصنع: ستانلس ستيل.
  • ابعاد المنتج: 24.8D x 39.7W x 24.5H  سم.
  • القوة الكهربائية: 1000 واط.
  • اللون: اسود / ستانلس ستيل.

مميزات المنتج:

تعطيك صانعة الوافل البلجيكي المستديرة- كويزينارت CUISINART موديل WAF-F10P1 جودة واحترافية مميزة، تم طلاؤها من مواد آمنة غير لاصقة؛ حتى يسهل تنظيفها، تمتاز بخاصية الخبز بالتساوي مع 6 درجات مختلفة للتسوية، بالإضافة إلى توافر أضواء LED للإشارة بأنها جاهزة للاستخدام، تحتوي على جيوب عميقة للحصول على فطائر سميكة.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

3-ماكينة الوافل 3 x 1- راسل هوبز Russell Hobbs – الواح قابلة للازالة– 24540 56RH –:

تأتي صانعة الوافل 3 x 1من راسل هوبز  Russell Hobbs موديل 24540 56RH –، في المرتبة الثالثة ضمن أفضل صانعة وافل، بعدد تقييمات 8.622 مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.3 من 5).  

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: Grill.
  • ابعاد المنتج: 6.4D x 10W x 11.7H  سم.
  • القوة الكهربائية: 760 واط.
  • اللون: اسود.

مميزات المنتج:

تمتع بتناول طعامك بشكل اسرع وأفضل مع صانعة الوافل 3 x 1 من راسل هوبز  Russell Hobbs موديل 24540 56RH – ؛ حيث تحتوي على الواح عميقة، يمكنها تحميص الوافل وشواء الطعام، بالإضافة إلى أنها تحتوي على مؤشرات ضوئية للإشارة بأنها على استعداد للاستخدام، مع مقبض وقفل للإغلاق، كما تحتوي على ارجل ثابتة غير قابلة للانزلاق.

عيوب المنتج:

يعيب صانعة الوافل 3 x 1من راسل هوبز  Russell Hobbs موديل 24540 56RH –  أنها يصعب تنظيفها.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

4-ماكينة الوافل البلجيكي – كويزينارت CUISINART – 4 شرائح – WAF-200 :

حازت صانعة الوافل البلجيكي من كويزينارت CUISINART مكونة من 4 شرائح موديل WAF-200، على المرتبة الرابعة ضمن أفضل صانعة وافل، بعدد تقييمات 5,471 مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.7 من 5).  

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: آلة صنع الوافل.
  • ابعاد المنتج: 23.5 x 14.22 x 29.21 سم.
  • اللون: فضي

مميزات المنتج:

تم تصميم صانعة الوافل البلجيكي من كويزينارت CUISINART مكونة من 4 شرائح موديل WAF-200 بشكل مثالي، فلها القدرة على صنع الوافل اللذيذ بأداء لا مثيل له، كما تتمتع بدرجة كبيرة من الجودة، بالإضافة إلى المتانة، تم طلاؤها بمواد غير قابلة للالتصاق.

عيوب المنتج:

يعيب صانعة الوافل البلجيكي من كويزينارت CUISINART مكونة من 4 شرائح موديل WAF-200 أن محول الكهرباء به غير مناسب لكهرباء الامارات.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

5-ماكينة الوافل والبانيني 3 x 1- راسل هوبز Russell Hobbs -– 24540:

جاءت صانعة الوافل والبانيني 3 x 1من راسل هوبز  Russell Hobbs موديل 24540، في  المرتبة الخامسة ضمن أفضل صانعة وافل، بعدد تقييمات 1.680 مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.4 من 5).  

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج:  Grill – صانعة وافل.
  • مادة الصنع: اكريليك.
  • ابعاد المنتج: 36D x 39W x 16H ملم.
  • القوة الكهربائية: 760 واط.
  • اللون: اسود.

مميزات المنتج:

تأتي صانعة الوافل والبانيني 3 x 1 من راسل هوبز  Russell Hobbs موديل 24540 مع 3 أطباق سهلة الإزالة؛ يمكنك وضعها بشكل آمن وتنظيفها داخل غسالة الأطباق، تحتوي على مؤشرات ضوئية للإشارة بتوصيل الطاقة ودرجة الحرارة، كما أنها تحتوي على مقبض معزول تمامًا عن الحرارة، ارجل غير قابلة للانزلاق، بالإضافة إلى مقبض به مشبك للغلق بإحكام.

عيوب المنتج:

يعيب صانعة الوافل والبانيني 3 x 1من راسل هوبز  Russell Hobbs موديل 24540 أنها غير آمنة على الاستخدام؛ حيث يذوب الغلاف البلاستيكي حول الألواح مع الاستخدام.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

الخلاصة:

الوافل من أشهى المأكولات التي يحبها الكثيرين من الصغار والكبار، ومن خلال دراسة المراجعات والأنواع الأكثر مبيعًا، جمعنا لك في تقييمك أفضل صانعات الوافل التي يمكنك شراؤها ؛ استنادًا لآراء المستخدمين لها بالفعل.

1- ماكينة الوافل من داش Dash  موديل DMW001AQ  رائعة لإعداد وجبات الإفطار، والوجبات الخفيفة، بها جوانب غير قابلة للالتصاق، سهلة الاستخدام، التنظيف.

2- ماكينة الوافل البلجيكي المستديرة- كويزينارت CUISINART موديل WAF-F10P1 جودة واحترافية مميزة، تم طلاؤها من مواد آمنة غير لاصقة، كما يتوفر بها أضواء LED للإشارة للاستعداد.

3- ماكينة الوافل 3 x 1 من راسل هوبز  Russell Hobbs موديل 24540 56RH –  تحتوي على الواح عميقة، بالإضافة إلى مؤشرات ضوئية للإشارة بأنها على استعداد للاستخدام، مع مقبض وقفل للإغلاق، ارجل ثابتة.

4- ماكينة الوافل البلجيكي من كويزينارت CUISINART مكونة من 4 شرائح موديل WAF-200 شكل مثالي، عالية الجودة، تم طلاؤها بمواد غير قابلة للالتصاق.

5- ماكينة الوافل والبانيني 3 x 1 من راسل هوبز  Russell Hobbs موديل 24540 تأتي بعدد 3 أطباق سهلة الإزالة، كما تحتوي على مؤشرات ضوئية للإشارة بتوصيل الطاقة و الحرارة، مع ارجل غير قابلة للانزلاق، ومقبض به مشبك للغلق.

===============================================================================

أفضل ماكينة الوافل لعام 2022

المنتج

أفضل سعر بتحديث شهر يناير 2022

صانعة وافل– DMW001AQ  - لون ازرق مائي

داش

صانعة الوافل البلجيكي المستديرة – WAF-F10P1

كويزينارت

صانعة الوافل 3 x 1- الواح قابلة للازالة– 24540 56RH –

راسل هوبز

صانعة الوافل البلجيكي – 4 شرائح – WAF-200

كويزينارت

صانعة الوافل والبانيني 3 x 1– 24540

راسل هوبز

149
لينك السعر الافضل

نشرت مؤخرا

hair care

أفضل صبغة شعر لعام 2024

تُستخدم صبغة الشعر للحصول على إطلالة ساحرة بألوان مميزة ورائعة، خاصة لأصحاب الشعر الأبيض، مما يزيد من جمالهم وظهورهم بشكل أصغر سنًا وأكثر حيوية. بالرغم

Cleaning tools and materials

أفضل مبيضات ومزيلات البقع لعام 2024

مواضيع ذات صلة أفضل غسالات اوتوماتيك تحميل اماميأفضل مساحيق غسيلافضل منعم ملابسأفضل مكواة بخار مواضيع مشابهة بمواقع صديقة أفضل مبيضات ومزيلات البقع في السعودية (تقييمك

washers

أفضل غسالات اوتوماتيك تحميل امامي لعام 2023

مواضيع ذات صلة أفضل مبيضات ومزيلات البقعأفضل مساحيق غسيلافضل منعم ملابسأفضل مكواة بخار مواضيع مشابهة بمواقع صديقة أفضل غسالات أوتوماتيك وفوق أوتوماتيك في مصر (تقييمك