الذهاب الي موقع تقييمك السعودية
تقييمك الامارات
الذهاب الي موقع تقييمك مصر

أفضل حقيبة لاب توب لعام 2022

السمة المميزة لأجهزة اللاب توب هي بطبيعة الحال قابليتها للنقل. لذا نحتاج إلى حقيبة لاب توب مناسبة لحماية أجهزتنا من التعرض للصدمات والخدوش.

تتيح لنا هذه الحقائب حمل الملحقات الهامة والضرورية بشكل يومي، خاصة أن هناك نماذج عديدة من حقائب ظهر وغيرها عملية تناسب جميع الأوقات، ومع البحث قمنا بتجميع أفضلها في تقييمك وحرصنا على اختيار أنواع تحتوي على غلاف خاص يناسب حجم الكمبيوتر مبطن وخيارات تخزين متعددة الاستخدامات، وتم ترتيبها بناءً على تقييمات المستخدمين لها بالفعل.

1- حقيبة للاب توب والتابلت – أمازون بيسكس AmazonBasics – لون اسود:

جاءت الحقيبة من أمازون بيسكس AmazonBasics – لون اسود ، في المرتبة الأولى ، بعدد تقييمات 72,235 مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.5 من 5).  

مواصفات المنتج

  • ابعاد المنتج: 2 x 4.83 x 24.38  سم.
  • الحجم: 11.6 بوصة.

مميزات المنتج:

تمتاز الحقيبة من أمازون بيسكس AmazonBasics بمساحة تخزين بالجهة الأمامية كبيرة؛ لاستخدامها لتخزين الشاحن وغيره من الأجهزة، تتوافق مع الأجهزة التي تحتوي على شاشة تصل إلى 116 بوصة، بالإضافة إلى احتوائها على حزام قابل للتعديل.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

2-حقيبة ظهر للاب توب – تي زولا T Zola – لون اسود:

جاءت حقيبة الظهر من تي زولا T Zola – لون اسود ، في المرتبة الثانية ، بعدد تقييمات 37,838 مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.4 من 5).  

مواصفات المنتج

  • ابعاد المنتج: 13.97 x 29.97 x 50.8 سم.
  • الحجم: 15.6 بوصة.

مميزات المنتج:

تتمتع شنطة اللابتوب من تي زولا T Zola  بسعة تخزين كبيرة؛ يمكنك الاعتماد عليها في حمل ضرورياتك اليومية، يتوفر بها منفذ USB؛ لإمكانية شحن هاتفك بكل سهولة، بالإضافة إلى تمتعها بتصميم مضاد للسرقة؛ مع قفل محكم مزود بكلمة مرور للفتح، مثالية للاستخدام الجامعي والمدرسي.

عيوب المنتج:

يعيب شنطة اللابتوب من تي زولا T Zola  أنها ليست بالجودة المطلوبة.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

3-حقيبة ظهر مدرسية وللاب توب – يوريبيك YOREPEK – للجنسين – لون اسود:

حازت حقيبة ظهر مدرسية وللاب توب من يوريبيك YOREPEK تناسب الجنسين – لون اسود ، على المرتبة الثالثة ، بعدد تقييمات 24,547 مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.7 من 5).  

مواصفات المنتج

  • ابعاد المنتج: 16.51 x 34.29 x 45.72  سم.
  • الحجم: 17 بوصة.

مميزات المنتج:

توفر حقيبة ظهر مدرسية وللاب توب من يوريبيك YOREPEK تناسب الجنسين – لك سعة كبيرة للتخزين؛ مع جيوب متعددة منظمة، لإمكانية تخزين أغراضك بشكل منظم، تمتاز بأنها متعددة الأغراض؛ فيمكنك استخدامها لتخزين جهاز اللاب توب الخاص بك أو لدواعي السفر والتخييم وما إلى ذلك من الاستخدامات المتعددة، تم صناعتها من البوليستر بتصميم تهوية 3D ، مع وسادة من الاسفنج؛ لتخفيف الحمل على الكتف.

عيوب المنتج:

يعيب حقيبة ظهر مدرسية وللاب توب من يوريبيك YOREPEK تناسب الجنسين أنها مصنوعة من خامات ضعيفة ليست بالجودة المطلوبة.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

4-حقيبة للاب توب – لينوفو Lenovo – لون ازرق:

جاءت حقيبة لاب توب من لينوفو Lenovo – لون ازرق ، في المرتبة الرابعة ، بعدد تقييمات 23,543 مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.3 من 5).  

مواصفات المنتج

  • ابعاد المنتج: 33.78 x 14.99 x 45.47   سم.
  • الحجم: 15.6 بوصة.

مميزات المنتج:

تم تصميم شنطة اللابتوب من لينوفو Lenovo بقماش البوليستر المضاد للماء، مع بطانه داخلية، تحتوي على احزمة مبطنة لسهولة حملها قابلة للتعديل، مثالية لأوقات السفر، يمكنها استيعاب جهاز بشاشة تصل حتى 15.6 بوصة، متعددة الجيوب؛ لإمكانية الاحتفاظ بأدواتك اليومية.

عيوب المنتج:

يعيب شنطة اللابتوب من لينوفو Lenovo – لون ازرق أنها مصنوعة ضعيفة للغاية.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

5-حقيبة ظهر كاجوال للاب توب – كروسر KROSER – للجنسين – لون اسود:

جاءت حقيبة ظهر كاجوال للاب توب من كروسر KROSER تناسب الجنسين – لون اسود ، في المرتبة الرابعة ، بعدد تقييمات 18,871 مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.7 من 5).  

مواصفات المنتج

  • ابعاد المنتج: 28.32 x 19.05 x 42.93 سم.
  • الحجم: 15.6 بوصة.

مميزات المنتج:

تم صناعة حقيبة ظهر كاجوال للاب توب من كروسر KROSER تناسب الجنسين بخامات عالية الجودة؛ من الجلد، بالإضافة إلى أنها مقاومة للماء، تصميم انيق بمنفذ USB ، متعدد الجيوب؛ لسهولة تخزين الأغراض الشخصية، تصميم مريح متين، مع مقابض جلدية انيقة متوافقة مع تصميم الاحزمة.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

الخلاصة:

السمة المميزة لأجهزة اللاب توب هي بطبيعة الحال قابليتها للنقل. لذا نحتاج إلى حقيبة مناسبة لحماية أجهزتنا من التعرض للصدمات والخدوش. ومع البحث قمنا بتجميع أفضلها في تقييمك ، وتم ترتيبها بناءً على تقييمات المستخدمين لها بالفعل.

1- شنطة اللابتوب والتابلت من أمازون بيسكس AmazonBasics مساحة امامية كبيرة، تتوافق مع الأجهزة التي تحتوي على شاشة تصل إلى 116 بوصة، مع حزام قابل للتعديل.

2- حقيبة ظهر للاب توب من تي زولا T Zola  سعة تخزين كبيرة، منفذ USB، تصميم مضاد للسرقة، مثالية للاستخدام الجامعي والمدرسي.

3- حقيبة ظهر مدرسية وللاب توب من يوريبيك YOREPEK تناسب الجنسين –سعة كبيرة ، متعددة الأغراض، تناسب السفر والتخييم، تم صناعتها من البوليستر، مع وسادة لتخفيف الحمل على الكتف.

4- شنطة لابتوب من لينوفو Lenovoمن قماش البوليستر المضاد للماء، مع احزمة مبطنة لسهولة حملها ، مثالية للسفر، يمكنها استيعاب جهاز 15.6 بوصة.

5- شنطة ظهر كاجوال للاب توب من كروسر KROSER تناسب الجنسين مصنوعة من خامات عالية الجودة، تصميم انيق بمنفذ USB ، مريحة متينة، يتوفر بها مقابض جلدية انيقة.

===============================================================================

أفضل حقائب لاب توب لعام 2022

المنتج

أفضل سعر بتحديث شهر يناير 2022

حقيبة للاب توب والتابلت - لون اسود

أمازون بيسكس

حقيبة للاب توب والتابلت - لون اسود

تي زولا

حقيبة ظهر مدرسية وللاب توب – للجنسين – لون اسود

يوريبيك

حقيبة للاب توب – لون ازرق

لينوفو

حقيبة ظهر كاجوال للاب توب للجنسين - لون اسود

كروسر

148
لينك السعر الافضل

نشرت مؤخرا

hair care

أفضل صبغة شعر لعام 2024

تُستخدم صبغة الشعر للحصول على إطلالة ساحرة بألوان مميزة ورائعة، خاصة لأصحاب الشعر الأبيض، مما يزيد من جمالهم وظهورهم بشكل أصغر سنًا وأكثر حيوية. بالرغم

Cleaning tools and materials

أفضل مبيضات ومزيلات البقع لعام 2024

مواضيع ذات صلة أفضل غسالات اوتوماتيك تحميل اماميأفضل مساحيق غسيلافضل منعم ملابسأفضل مكواة بخار مواضيع مشابهة بمواقع صديقة أفضل مبيضات ومزيلات البقع في السعودية (تقييمك

washers

أفضل غسالات اوتوماتيك تحميل امامي لعام 2023

مواضيع ذات صلة أفضل مبيضات ومزيلات البقعأفضل مساحيق غسيلافضل منعم ملابسأفضل مكواة بخار مواضيع مشابهة بمواقع صديقة أفضل غسالات أوتوماتيك وفوق أوتوماتيك في مصر (تقييمك