الذهاب الي موقع تقييمك السعودية
تقييمك الامارات
الذهاب الي موقع تقييمك مصر

أفضل كريم أساس لعام 2022

 كريم الأساس يعتبره خبراء التجميل بالعالم هو أهم خطوة من خطوات المكياج، فيعد الطبقة التمهيدية الأكثر أهمية؛ فيقوم بإخفاء كامل عيوب البشرة ومنحك بشرة ذات مظهر صحي متألق.

يمنحك أيضًا بشرة مشرقة موحدة اللون مخملية ناعمة، مشدودة؛ فيحتوي على تركيبة تعمل على تغطية كامل الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة، لذلك جمعنا لكِ في تقييمك أفضل كريم أساس من كوفر جيرل، NYX ، ماكس فاكتور وغيرهما مرتبة بشكل تنازلي من الأعلى تقييمًا بناءً على آراء المستخدمين لها بالفعل.

1- كريم أساس سائل للوجه Olay Simply Ageless  – كوفر جيرل Cover Girl – 3 في 1 Classic Ivory:

جاء كريم أساس سائل للوجه Olay Simply Ageless من كوفر جيرلCover Girl – 3 في 1 Classic Ivory، في المرتبة الأولى بعدد تقييمات 13,961 مستخدمًا بعد الشراء ومعدل تقييم (4.5 من 5).

مواصفات المنتج

  • أبعاد المنتج: 30 x 110 x 30 ملم.
  • المجموعة المستهدفة: النساء.
  • اللون: Classic Ivory.

مميزات المنتج:

يتميز كريم أساس سائل للوجه Olay Simply Ageless  من كوفر جيرل Cover Girl – 3 في 1 Classic Ivory بتركيبة ترطيب مميزة؛ فيحتوي على مركب من الهيالورونيك وفيتامين سي للحصول على بشرة صحية مشدودة، مضاد للشيخوخة؛ فيحتوي على تركيبة تملأ البشرة بشكل مميز تعمل على تغطية كامل الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة.

عيوب المنتج:

يعيب كريم Olay Simply Ageless  من كوفر جيرل Cover Girl – 3 في 1 Classic Ivory أنه لا يقوم بالتغطية الكاملة.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي .

2- كريم أساس Photo Focus  – ويت ان وايلد Wet n Wild – بيج كهرماني، 1 أونصة:

حاز كريم أساس Photo Focus  من ويت ان وايلد Wet n Wild – بيج كهرماني، 1 أونصة، على المرتبة الثانية بعدد تقييمات 13,227  مستخدمًا بعد الشراء ومعدل تقييم (4.3 من 5).

مواصفات المنتج

  • أبعاد المنتج: 10.1 x 3.9 x 10.1 ملم.
  • المجموعة المستهدفة: النساء.
  • اللون: بيج كهرماني.

مميزات المنتج:

يتمتع كريم Photo Focus  من ويت ان وايلد Wet n Wild- بيج كهرماني، 1 أونصة بأنه مثالي عالي الأداء، يمنحك بشرة مشرقة ذات مظهر صحي متألق خالي من العيوب، مركب متميز عير لامع، يمنحك تغطية كاملة، يناسب الاستخدام اليومي.

عيوب المنتج:

يعيب كريم Photo Focus  من ويت ان وايلد Wet n Wild – بيج كهرماني، 1 أونصة أنه لا يدوم لفترة طويلة لأصحاب البشرة الدهنية، إضافة إلى انه ثقيل على البشرة ويحتوي على رائحة قوية كالطلاء.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي .

3- كريم أساس super stay  للتغطية الكاملة – ميبيلين Maybelline:

نال كريم أساس super stay  للتغطية الكاملة من ميبيلين Maybelline ، المرتبة الثالثة بعدد تقييمات 11,741  مستخدمًا بعد الشراء ومعدل تقييم (4.5 من 5).

مواصفات المنتج

  • أبعاد المنتج: 30 x 117 x 30 ملم.
  • المجموعة المستهدفة: النساء.

مميزات المنتج:

يمنحك كريم super stay للتغطية الكاملة من ميبيلين Maybelline تغطية لمدة 24 ساعة، سلس أثناء التطبيق، خفيف لطيف على البشرة، يعطي نتيجة مبهرة لبشرة خالية من العيوب، يمكنك إزالته من خلال مزيل المكياج بكل سهولة.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي .

4- كريم أساس Pan Stick  للوجه – ماكس فاكتور Max Factor – بلون Nouveau Beige  رقم 13 (0.4 اونصة):

يأتي كريم أساس Pan Stick  للوجه من ماكس فاكتور Max Factor – بلون Nouveau Beige  رقم 13 (0.4 اونصة)، في المرتبة الرابعة بعدد تقييمات9,813  مستخدمًا بعد الشراء ومعدل تقييم (4.5 من 5).

مواصفات المنتج

  • أبعاد المنتج: 6.7 x 2.6 x 8.4 سم.
  • المجموعة المستهدفة: النساء.
  • اللون: نوفو بيج.

مميزات المنتج:

يساعد كريم Pan Stick  للوجه من ماكس فاكتور Max Factor – بلون Nouveau Beige  رقم 13 (0.4 اونصة) على إخفاء كامل تصبغات البشرة والوحمات وجميع عيوب البشرة، كما أنه يساعد على تخفيف ظهور الخطوط الرفيعة، يحتوي على عصا مرنة مريحة جدًا أثناء استخدامها، يتمتع بقوام كريمي سلس خالي من التكتلات.

عيوب المنتج:

يعيب كريم Pan Stick  للوجه من ماكس فاكتور Max Factor – بلونNouveau Beige  رقم 13 (0.4 اونصة) أنه قوامه غير كريمي غير سلس أثناء التطبيق، يصعب دمجه.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي .

5- كريم أساس Ageless Instant Wrinkle DefyingCovergirl245 Warm Beige, 0.4 Oz:

جاء كريم أساس Ageless Instant Wrinkle Defying من Covergirl – 245 Warm Beige. 0.4 Oz، في المرتبة الخامسة بعدد تقييمات8,279  مستخدمًا بعد الشراء ومعدل تقييم (4.6 من 5).

مواصفات المنتج

  • أبعاد المنتج: 6.9 × 2.6 × 6.9 سم.
  • المجموعة المستهدفة: النساء.
  • اللون: 245 بيج دافئ

مميزات المنتج:

يقلل كريم أساس Ageless Instant Wrinkle Defying من Covergirl – 245 Warm Beige, 0.4 Oz مظهر علامات تقدم سن البشرة، يمنحك بشرة صافية خالية من العيوب، يحمي البشرة من اشعة الشمس الضارة، يحتوي على مركب الهيالورونيك مع فيتامين C لبشرة اكثر صحة ونقاء.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي .

6- كريم أساس Professional Makeup Canst Stop and Stop  – NYX:

حاز كريم أساس Professional Makeup Canst Stop and Stop  من NYX ، على المرتبة السادسة بعدد تقييمات 7,867 مستخدمًا بعد الشراء ومعدل تقييم (4.2 من 5).

مواصفات المنتج

  • أبعاد المنتج: 31 × 117 × 31 ملم.
  • المجموعة المستهدفة : النساء.
  • نوع البشرة: الذهنية والعادية.
  • اللون: فانيلا.

مميزات المنتج:

يحافظ كريم أساسProfessional Makeup Canst Stop and Stop  من NYX على مظهر بشرتك طبيعي غير لامع لفترات طويلة، يوفر لك تغطية متميزة مخملية، يتمتع بتركيبة خفيفة مقاومة للماء، يمنحك تغطية كاملة، لا يعمل على سد المسام، يناسب كثيرًا البشرة العادية والذهنية والحساسة وأيضًا المختلطة.

عيوب المنتج:

يعيب كريم أساس Professional Makeup Canst Stop and Stop  من NYX أنه لا يقوم بإخفاء المسام الواسعة.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

7- كريم أساس Photo Focus Stick – ويت آند وايلد Wet n Wild  – 0.42 Ounce Classic Beige :

يأتي كريم أساس Photo Focus Stick من ويت آند وايلد Wet n Wild  – 0.42 Ounce. Classic Beige، في المرتبة السابعة بعدد تقييمات 7,437   مستخدمًا بعد الشراء ومعدل تقييم (4.2 من 5).

مواصفات المنتج

  • أبعاد المنتج: 32 × 85 × 32 ملم.
  • المجموعة المستهدفة: النساء.
  • اللون : بيج كلاسيكي.

مميزات المنتج:

يوفر لكِ كريم أساس Photo Focus Stick من ويت آند وايلد Wet n Wild  – 0.42 Ounce Classic Beige تغطية كاملة طويلة الأمد، يتمتع بتركيبة خفيفة متعددة الأبعاد، غني بزيت الأرجان وايضًا بذور عباد الشمس للحصول على ترطيب مكثف، يمنحك مظهرًا رائعًا جذابًا بدون شوائب.

عيوب المنتج:

يعيب كريم Photo Focus Stick من ويت آند وايلد Wet n Wild  – 0.42 Ounce Classic Beige أنه لونه داكن.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

8- كريم أساس سائل Facefinity All Day Flawless – 3 في 1 – ماكس فاكتور Max Factor:

نال كريم أساس سائل Facefinity All Day Flawless – 3 في 1 من ماكس فاكتور Max Factor، المرتبة الثامنة بعدد تقييمات6,817   مستخدمًا بعد الشراء ومعدل تقييم (4.3 من 5).

مواصفات المنتج

  • أبعاد المنتج: 112 × 20 × 33 ملم.
  • المجموعة المستهدفة: النساء.
  • اللون: برونزي.

مميزات المنتج:

يحتوي كريم أساس سائل Facefinity All Day Flawless – 3 في 1 من ماكس فاكتور Max Factor على تركيبة مميزة مقاومة للتلطخ، ثابتة لفترات طويلة، كما انه يعد عامل قوي ضد اشعة الشمس الضارة، سيمنحك تغطية مثالية دون ظهور أي شوائب بالبشرة.

عيوب المنتج:

يعيب كريم سائل Facefinity All Day Flawless – 3 في 1 من ماكس فاكتور Max Factor أنه يترك علامات وخطوط على البشرة.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

الخلاصة:

يمنحك كريم الأساس بشرة مشرقة موحدة اللون مخملية ناعمة، مشدودة؛ فيحتوي على تركيبة تعمل على تغطية كامل الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة، لذلك جمعنا لكِ في تقييمك أفضل كريم أساس من كوفر جيرل، NYX ، ماكس فاكتور وغيرهما مرتبة بشكل تنازلي من الأعلى تقييمًا بناءً على آراء المستخدمين لها بالفعل كالتالي:

1- كريم أساس سائل للوجه Olay Simply Ageless  من كوفر جيرل Cover Girl – 3 في 1 Classic Ivory تركيبة ترطيب مميزة؛ فيحتوي على مركب من الهيالورونيك وفيتامين سي للحصول على بشرة صحية مشدودة، مضاد للشيخوخة؛ فيحتوي على تركيبة تملأ البشرة بشكل مميز تعمل على تغطية كامل الخطوط الدقيقة والبقع الداكنة.

2- كريم أساس Photo Focus  من ويت ان وايلد Wet n Wild – بيج كهرماني، 1 أونصة مثالي عالي الأداء، يمنحك بشرة مشرقة ذات مظهر صحي متألق خالي من العيوب، مركب متميز عير لامع، يمنحك تغطية كاملة، يناسب الاستخدام اليومي.

3- كريم أساس super stay  للتغطية الكاملة من ميبيلين Maybelline تغطية لمدة 24 ساعة، سلس أثناء التطبيق، خفيف لطيف على البشرة، يعطي نتيجة مبهرة لبشرة خالية من العيوب، يمكنك ازالته من خلال مزيل المكياج بكل سهولة.

4- كريم أساس Pan Stick  للوجه من ماكس فاكتور Max Factor – بلون Nouveau Beige  رقم 13 (0.4 اونصة) إخفاء كامل تصبغات البشرة والوحمات وجميع عيوب البشرة، كما أنه يساعد على تخفيف ظهور الخطوط الرفيعة، يحتوي على عصا مرنة مريحة جدًا أثناء استخدامها، يتمتع بقوام كريمي سلس خالي من التكتلات.

5- كريم أساس Ageless Instant Wrinkle Defying من Covergirl245 Warm Beige, 0.4 Oz يقلل من مظهر علامات تقدم سن البشرة، يمنحك بشرة صافية خالية من العيوب، يحمي البشرة من أشعة الشمس الضارة، يحتوي على مركب الهيالورونيك مع فيتامين C لبشرة اكثر صحة ونقاء.

6- كريم أساس Professional Makeup Canst Stop and Stop  من NYX مظهر طبيعي غير لامع لفترات طويلة، يوفر لك تغطية متميزة مخملية، يتمتع بتركيبة خفيفة مقاومة للماء، يمنحك تغطية كاملة ، لا يعمل على سد المسام، يناسب كثيرًا البشرة العادية والذهنية والحساسة وايضًا المختلطة.

7- كريم أساس Photo Focus Stick من ويت آند وايلد Wet n Wild  – 0.42 Ounce Classic Beige تغطية كاملة طويلة الأمد، يتمتع بتركيبة خفيفة متعددة الأبعاد، غني بزيت الأرجان وايضًا بذور عباد الشمس للحصول على ترطيب مكثف، يمنحك مظهر رائع جذاب بدون شوائب.

8- كريم أساس سائل Facefinity All Day Flawless – 3 في 1 من ماكس فاكتور Max Factor تركيبة مميزة مقاومة للتلطخ، ثابتة لفترات طويلة، كما أنه يعد عامل قوي ضد أشعة الشمس الضارة، سيمنحك تغطية مثالية دون ظهور أي شوائب بالبشرة.

===============================================================================

أفضل كريم أساس

المنتج

أفضل سعر بتحديث شهر يناير 2022

كريم أساس + بيرفكت 2 - بيج فاتح

Milani Cosmetics

كريم اساس لاستنغ فينش- 30 مل- سوفت بيج 200

Rimmel London

كريم اساس Professional Makeup Canst Stop and Stop

NYX

كريم اساس Facefinity All Day Flawless - 3 في 1

Max Factor  

كريم اساس Photo Focus  - بيج كريمي -30  مل

Wet n Wild

32
لينك السعر الافضل

نشرت مؤخرا

hair care

أفضل صبغة شعر لعام 2024

تُستخدم صبغة الشعر للحصول على إطلالة ساحرة بألوان مميزة ورائعة، خاصة لأصحاب الشعر الأبيض، مما يزيد من جمالهم وظهورهم بشكل أصغر سنًا وأكثر حيوية. بالرغم

Cleaning tools and materials

أفضل مبيضات ومزيلات البقع لعام 2024

مواضيع ذات صلة أفضل غسالات اوتوماتيك تحميل اماميأفضل مساحيق غسيلافضل منعم ملابسأفضل مكواة بخار مواضيع مشابهة بمواقع صديقة أفضل مبيضات ومزيلات البقع في السعودية (تقييمك

washers

أفضل غسالات اوتوماتيك تحميل امامي لعام 2024

مواضيع ذات صلة أفضل مبيضات ومزيلات البقعأفضل مساحيق غسيلافضل منعم ملابسأفضل مكواة بخار مواضيع مشابهة بمواقع صديقة أفضل غسالات أوتوماتيك وفوق أوتوماتيك في مصر (تقييمك