الذهاب الي موقع تقييمك السعودية
تقييمك الامارات
الذهاب الي موقع تقييمك مصر

أفضل طابعات الصور لعام 2022

طابعات الصور

تسهل أفضل طابعات الصور إنشاء مطبوعات لصورك المفضلة بجودة فائقة وبألوان زاهية، بغض النظر عما إذا كانت لقطات بسيطة أو صورًا احترافية، مع استخدامات أخرى متعددة.

إذا كانت لديك طابعة الصور المناسبة ، يمكنك الحصول على جودة جيدة وطباعة صور نابضة بالحياة وعرضها بكل فخر و مشاركتها مع الأصدقاء، لقد قمنا بتجميع أفضل طابعات الصور لعام 2022 في تقييمك، وترتيبها بناءً على تقييمات و آراء مستخدميها بالفعل.

مواضيع ذات صلة

أفضل طابعات متعددة الاستخدام

1-طابعة صور سيلفي مدمجة- كانون Canon – CP1300 – 5 ورقة للطباعة- لون اسود:

جاءت طابعة صور سيلفي مدمجة من كانون Canon موديل CP1300 مرفق معها 5 ورقات للطباعة لون اسود ، في المرتبة الأولى بعدد تقييمات 4,289  مستخدمًا بعد الشراء ، ومعدل تقييم (4.6 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: طابعة صور.
  • تكنولوجيا الطباعة : Dye Sublimation.
  • تقنية الاتصال: واي فاي .
  • وسائط الطباعة : ورق مصقول.
  • الطباعة: Color.

مميزات المنتج:

تتمتع طابعة صور سيلفي مدمجة من كانون Canon موديل CP1300 بأداء متميز، يمكنها  انتاج العديد من الصور على مستوى فائق من الجودة، كما انها تمتاز بالدقة والسرعة، يمكنك توصيلها بكافة الأجهزة الذكية من خلال الواي فاي.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول علي المنتج بافضل سعر من خلال اللينك التالي

2-طابعة صور– كانون  Canon – CP-1300- سيلفي – لون اسود:

نالت طابعة صور من كانون  Canon، موديل CP-1300- سيلفي – لون اسود، المرتبة الثانية بعدد تقييمات 4,154  مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.6 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: طابعة صور.
  • تكنولوجيا الطباعة : Dye Sublimation.
  • تقنية الاتصال: USB.
  • الأجهزة المتوافقة: Smartphones, PC, Laptops.
  • الطباعة: Color.

مميزات المنتج:

تمتاز طابعة صور  CP-1300 من كانون Canon – سيلفي – لون اسود  بأدائها الفائق وانتاجها صور مميزة عالية الجودة، سريعة دقيقة، كما انها تدعم Wi-Fi، متعددة الاستخدامات، يمكنها انتاج مجموعة متنوعة من الوسائط، يمكنك توصيلها بالعديد من الأجهزة الذكية عبر شبكة الواي فاي.

عيوب المنتج:

يعيب طابعة صور من كانون  Canon، موديل CP-1300- سيلفي – لون اسود أنه غير مرفق بها الورق الخاص بالطباعة، أو عينة من الحبر.

يمكنك الحصول علي المنتج بافضل سعر من خلال اللينك التالي  

3-طابعة محمولة للصور – كيبيكس Kipex – لون زهري:

تأتي طابعة محمولة للصور من كيبيكس Kipex – لون زهري ، في المرتبة الثالثة بعدد تقييمات 3,068  مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (3.7 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: طابعة صور.
  • تكنولوجيا الطباعة : ليزر.
  • تقنية الاتصال: WI-FI.
  • الطباعة: Color.
  • الحد الأقصى لسرعة الطباعة (الألوان) : 1.
  • الحد الأقصى لسرعة الطباعة أحادية اللون :1.

مميزات المنتج:

تمتاز طابعة محمولة للصور من كيبيكس Kipex – لون زهري  بأنها سهلة الاستخدام، صغيرة الحجم، يمكنك طيها وحملها معك اثناء السفر، لا تحتاج إلى وجود بطاريات أو أي أسلاك، يمكنك استخدامها لمسح الصور الخاصة بك من هاتفك الذكي، لا تتطلب منك سوى وضع فيلم فوجي صغير انستاكس، ومنها ستحصل على صور رائعة.

عيوب المنتج:

يعيب طابعة محمولة للصور من كيبيكس Kipex – لون زهري انها تنتج صورًا ليست بالجودة المطلوبة.

يمكنك الحصول علي المنتج بافضل سعر من خلال اللينك التالي

4-طابعة صور محمولة – شاومي Xiaomi– سعة mah 500 – لون ابيض:

جاءت طابعة صور محمولة من شاومي Xiaomi- سعة mah 500 – لون ابيض ، في المرتبة الرابعة بعدد تقييمات 2,033  مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.4 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: طابعة صور.
  • تكنولوجيا الطباعة : حراري.
  • تقنية الاتصال: بلوتوث.
  • وسائط الطباعة : ورق زنك.
  • الطباعة: Color.

مميزات المنتج:

تمنحك طابعة صور محمولة من شاومي Xiaomi- سعة mah 500 – لون ابيض صور واقعية، يمكنك من خلالها تسجيل بعض المقاطع الخاصة بك أو تحميلها عند طباعة الصور. بالإضافة إلى أنها تتيح لك استخدام فلاتر متعددة، كما يمكنك من خلالها طباعة ملصقات الصور، تعطيك صور نقية مع تقنية الطباعة بدون حبر.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

5- طابعة صور محمولة HP –  فورية – (Luna Pearl):

جاءت طابعة صور محمولة  من  HP   فورية لون (Luna Pearl)، في المرتبة الخامسة ضمن افضل طابعات صور بعدد تقييمات 681  مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.5 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: طابعة صور.
  • تكنولوجيا الطباعة : Zink Technology.
  • تقنية الاتصال: بلوتوث.
  • الأجهزة المتوافقة: Smartphones.
  • الطباعة: Color.
  • نظام التشغيل: android, ios.

مميزات المنتج:

طابعة صور محمولة  من  HP   فورية لون (Luna Pearl) يمكنك من خلالها انشاء لقطات مذهلة، مع استخدام الفلاتر والملصقات؛ وذلك من خلال تحميل HP Sprocket ، تتمتع بمميزات عدة، كما انها تتوافق مع أجهزة الهواتف الذكية التي يمكنك من خلالها طباعة الصور على الفور بأعلى كفاءة ودقة باستخدام تطبيق HP  .

عيوب المنتج:

يعيب طابعة صور محمولة  من  HP   فورية لون  (Luna Pearl) ان الورق الإضافي الذي يأتي مرفق معها مخصص ل SPROCKET ولا يناسب هذه الطابعة.

يمكنك الحصول علي المنتج بافضل سعر من خلال اللينك التالي

الخلاصة:

تسهل أفضل طابعات الصور إنشاء مطبوعات لصورك المفضلة بجودة فائقة وبألوان زاهية، بغض النظر عما إذا كانت لقطات بسيطة أو صورًا احترافية، مع استخدامات أخرى متعددة، لذلك قمنا بتجميع أفضل طابعات الصور لعام 2022 في تقييمك، وترتيبها بناءً على تقييمات و آراء مستخدميها بالفعل.

1- طابعة صور سيلفي مدمجة من كانون Canon موديل CP1300 أداء متميز، يمكنها  اصدار صور فائقة الجودة، سريعة دقيقة، كما انه يمكنك توصيلها بسهولة بكافة الأجهزة بواسطة الواي فاي.

2- طابعة صور  CP-1300 من كانون Canon – سيلفي – لون اسود  أداء فائق مميز، تمنحك صور عالية الجودة، سريعة، كما انها تدعم خاصية  Wi-Fi، متعددة الاستعمالات، يمكنها اصدار مجموعة كبيرة متنوعة من الوسائط.

3- طابعة محمولة للصور من كيبيكس Kipex – لون زهري  سهلة الاستخدام، صغيرة عملية، يمكنك اصطحابها معك اثناء التنقل، لا تحتاج إلى بطاريات أو أسلاك، تمنحك صور رائعة عالية الجودة.

4- طابعة صور محمولة من شاومي Xiaomi- سعة mah 500 – لون ابيض تعطيك صور واقعية مع تقنية الطباعة بدون حبر ، يمكنك تسجيل بعض المقاطع أو تحميلها وطباعتها. تتيح لك استخدام فلاتر متعددة.

5- طابعة صور محمولة  من  HP   فورية لون (Luna Pearl) يمكنك انشاء لقطات مذهلة، مع استخدام فلاتر وملصقات متعددة، تتوافق مع العديد من الأجهزة، كما انها تمتاز بالكفاءة والدقة.

===============================================================================

أفضل طابعات الصور لعام 2022

المنتج

أفضل سعر بتحديث شهر يناير 2022

طابعة صور سيلفي مدمجة– CP1300 – 5 ورقة للطباعة- لون اسود

Canon

طابعة صور- CP-1300- سيلفي - لون اسود

Canon

طابعة محمولة للصور - لون زهري

Kipex

طابعة صور محمولة - سعة mah 500 - لون ابيض

Xiaomi

164.74

لينك السعر الافضل

طابعة صور محمول-  فورية – (Luna Pearl)

HP

31.39

لينك السعر الافضل

نشرت مؤخرا

hair care

أفضل صبغة شعر لعام 2024

تُستخدم صبغة الشعر للحصول على إطلالة ساحرة بألوان مميزة ورائعة، خاصة لأصحاب الشعر الأبيض، مما يزيد من جمالهم وظهورهم بشكل أصغر سنًا وأكثر حيوية. بالرغم

Cleaning tools and materials

أفضل مبيضات ومزيلات البقع لعام 2024

مواضيع ذات صلة أفضل غسالات اوتوماتيك تحميل اماميأفضل مساحيق غسيلافضل منعم ملابسأفضل مكواة بخار مواضيع مشابهة بمواقع صديقة أفضل مبيضات ومزيلات البقع في السعودية (تقييمك

washers

أفضل غسالات اوتوماتيك تحميل امامي لعام 2024

مواضيع ذات صلة أفضل مبيضات ومزيلات البقعأفضل مساحيق غسيلافضل منعم ملابسأفضل مكواة بخار مواضيع مشابهة بمواقع صديقة أفضل غسالات أوتوماتيك وفوق أوتوماتيك في مصر (تقييمك