الذهاب الي موقع تقييمك السعودية
تقييمك الامارات
الذهاب الي موقع تقييمك مصر

أفضل دمبل لعام 2022

نحلم جميعًا بصالة ألعاب رياضية منزلية مجهزة تجهيزًا كاملاً، ولكن بالنسبة لمعظمنا، فإن قلة المساحة تجعل مثل هذا مستحيلاً. الدمبلز تسمح لك بأداء مجموعة متنوعة من التمارين دون أن تشغل مساحة كبيرة. ومع البحث وجدنا أن هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها الدمبل المصنوعة من الحديد الزهر، والأثقال السداسية، وأخرى قابلة للتعديل … وما إلى ذلك.

قد يكون قرار تحديد الدمبل المناسب لاحتياجات أمرًا شاقًا، ولذلك جمعنا لك في تقييمك أفضل أنواع الدامبلز لعام 2022، مرتبة استنادًا لأراء وتقييمات المستخدمين لها بالفعل.

1- دمبل النيوبرين – أمازون بيسيكس AmazonBasics – مجموعة من قطعتين:

جاء دمبل النيوبرين من أمازون بيسيكس AmazonBasics مجموعة من قطعتين، في المرتبة الأولى ضمن افضل دامبلز بعدد تقييمات  70.579 مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.7 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: دامبل.
  • وزن المنتج: 2 رطل.
  • مادة الصنع:  نيوبرين.
  • اللون: زهري.

مميزات المنتج:

دمبل النيوبرين من أمازون بيسيكس AmazonBasics يأتي بقطعتين وزن كلاً منهما 2 رطل، يساعدك على أداء تمرين المقاومة، تم طلاءه من  مادة نيوبرين؛ حتى يسهل الإمساك به وليصبح آمن تمامًا؛ حتى لا يتعرض للانزلاق اثناء التمرين، تم ترميزه بالوزن ؛ لإمكانية التعرف عليه بشكل اسرع، يأتي على شكل سداسي جذاب؛ حتى يمنعه من التدحرج بعيدًا عنك.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

2- دامبل سداسي – امازون بيسكس AmazonBasics – مغلف بمطاط:

 يأتي دامبل سداسي من امازون بيسكس AmazonBasics – مغلف بمطاط، في المرتبة الثانية ضمن افضل دامبلز بعدد تقييمات  36.705 مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.7 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: دامبل .
  • وزن المنتج: 20 رطل.
  • مادة الصنع: ممحاه الحديد الزهر.
  • المادة الخارجية: مطاط.
  • اللون: أسود، فضي.

مميزات المنتج:

يأتي دامبل سداسي من امازون بيسكس AmazonBasics – مغلف بمطاط، فهو مثالي لتمارين المقاومة، مفيد لتمرين منطقة الظهر وبناء العضلات والساقين والصدر، متين، لا ينكسر او ينحني مع تكرار الاستخدام، بالإضافة الى أنه مصمم على شكل سداسي؛ لمنعه من التدحرج، مغلف بالمطاط حبيبي الملمس سهل التحكم به، كما انه يمتاز بقبضه مريحة لليد، ضمان عام.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

3- دامبلز –  بافليكس سيليكت تيك Paflex Select Tech – القابلة للتعديل (ST 552 D Bell):

نال دامبلز من بافليكس سيليكت تيك Paflex Select Tech – القابلة للتعديل (ST 552 D Bell)، المرتبة الثالثة ضمن افضل دامبلز بعدد تقييمات  25.590 مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.8 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: دامبل ST 552 D Bell (زوج).
  • وزن المنتج: 123 رطل.
  • اللون: أسود، أحمر، رمادي.

مميزات المنتج:

يتيح لك دامبلز من بافليكس سيليكت تيك Paflex Select Tech – القابلة للتعديل (ST 552 D Bell) إمكانية التبديل بين التمارين بسرعة، يجمع ما بين 15 مجموعة مختلفة من الوزان في آنٍ واحد، صناعة أمريكية، يمتاز بأنه يغنيك عن استخدام الكثير من الدمبل المسببة للكثير من الفوضى، كل واحد على حدا يضبط من 5 إلى 52.5 رطل، واول  25 رطل يضبط بزيادة 2.5 رطل، تم تصميمة من الاستيل، يمتاز بحجم متوسط، سهل التحكم به، يتمتع بألوان جذابة.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

4- مجموعة دامبل متعددة الأوزان – بروايرون  PROIRON (  1 كجم 1.5 كجم 2 كجم 3 كجم 4 كجم 5 كجم 8 كجم 10 كجم ):

حازت مجموعة دامبل متعددة الأوزان من بروايرون  PROIRON  ( 1 كجم 1.5 كجم 2 كجم 3 كجم 4 كجم 5 كجم 8 كجم 10 كجم )، على المرتبة الرابعة ضمن افضل دامبلز بعدد تقييمات  15.269 مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.6 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: دامبل .
  • وزن المنتج: 3 كجم.
  • المادة الخارجية: مطاط.
  • ابعاد المنتج: 6.5L x 2.7W  سم.
  • عدد القطع: 2.

مميزات المنتج:

تأتي مجموعة دامبل متعددة الأوزان من بروايرون  PROIRON  ( 1 كجم 1.5 كجم 2 كجم 3 كجم 4 كجم 5 كجم 8 كجم 10 كجم ) بتصميم مضاد للتدحرج، سهلة التخزين، تتمتع بسطح نسيجي مريح لليد، يسهل التحكم بها، مضادة للإنزلاق، متعددة الألوان، تم تصميم السطح من مادة النيوبرين الناعمة؛ ليسهل تنظيفها، كما انها تحتوي على مادة الحديد الصلب؛ فهى متينة قوية التحمل، لا تصدر أي رائحة عند التعرق.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

5– مجموعة دامبل– بروايرون PROIRON – 20 كجم قابلة للتعديل:

جاءت مجموعة دامبل من بروايرون PROIRON – 20 كجم قابلة للتعديل في المرتبة الخامسة ضمن افضل دامبلز بعدد تقييمات  13.531 مستخدمًا بعد الشراء، ومعدل تقييم (4.5 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: دامبل .
  • وزن المنتج: 10 كجم.
  • مادة الصنع: حديد صلب.
  • المادة الخارجية: مطاط.
  • عدد القطع: 2, 4.

مميزات المنتج:

تم صناعة مجموعة دامبل من بروايرون PROIRON – 20 كجم قابلة للتعديل من الحديد الصلب، تتمتع بلمسة هامرتون النهائية، متينة، تمتاز بسطح مسطح ذات جودة عالية، تناسب الاستخدام التجاري الشاق والمنزلي،كما انها تمتاز بنطاق وزن ( 4 × 1.25 كجم)، ( 4 × 2.5 كجم) ( 2 × 5 كجم) ، وزن ( 2 × 10 كجم).

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

الخلاصة:

نحلم جميعًا بصالة ألعاب رياضية منزلية مجهزة تجهيزًا كاملاً، ولكن بالنسبة لمعظمنا، فإن قلة المساحة تجعل مثل هذا مستحيلاً. الدمبلز تسمح لك بأداء مجموعة متنوعة من التمارين دون أن تشغل مساحة كبيرة. ولذلك جمعنا لك في تقييمك أفضل أنواع الدامبلز لعام 2022، مرتبة استنادًا لأراء وتقييمات المستخدمين لها بالفعل.

1-دمبل النيوبرين من أمازون بيسيكس AmazonBasics يأتي بقطعتين وزن كلاً منهما 2 رطل، تم طلاءه من  نيوبرين ، تم ترميزه بالوزن، كما انه يأتي سداسي الشكل.

2- يأتي دامبل سداسي من امازون بيسكس AmazonBasics – مغلف بمطاط، مثالي لتمارين المقاومة، متين، سداسي الشكل؛ حتى لا يتدحرج بعيدًا، مغلف بالمطاط، قبضه مريحة لليد، ضمان عام.

3- دامبل من بافليكس سيليكت تيك Paflex Select Tech – القابلة للتعديل (ST 552 D Bell) يمكنك من خلاله التبديل بين التمارين بسرعة، يحتوي على 15 مجموعة مختلفة من الوزان في آنٍ واحد، صناعة أمريكية، تم صناعته من الاستيل، يسهل التحكم به.

4- مجموعة دامبل متعددة الأوزان من بروايرون  PROIRON  ( 1 كجم 1.5 كجم 2 كجم 3 كجم 4 كجم 5 كجم 8 كجم 10 كجم ) تصميم مضاد للتدحرج، سهلة التخزين، كما انها مضادة للإنزلاق، متينة، لا تصدر أي رائحة.

5- مجموعة دامبل من بروايرون PROIRON – 20 كجم قابلة للتعديل مصنوعة من الحديد الصلب، متينة، تتمتع بسطح مسطح عالي الجودة، كما انها تناسب الاستخدام التجاري والمنزلي.

===============================================================================

أفضل دامبلز لعام 2022

المنتج

أفضل سعر بتحديث شهر يناير 2022

دمبل النيوبرين – مجموعة من قطعتين

أمازون بيسيكس

دامبل سداسي – مغلف بمطاط

أمازون بيسيكس

دامبلز  - القابلة للتعديل (ST 552 D Bell)

بافليكس سيليكت تيك

مجموعة دامبل متعددة الأوزان – (  1 كجم 1.5 كجم 2 كجم 3 كجم 4 كجم 5 كجم 8 كجم 10 كجم )

بروايرون

40.74

لينك السعر الافضل

مجموعة دامبل- 20 كجم قابلة للتعديل

بروايرون

114.50

لينك السعر الافضل

نشرت مؤخرا

hair care

أفضل صبغة شعر لعام 2024

تُستخدم صبغة الشعر للحصول على إطلالة ساحرة بألوان مميزة ورائعة، خاصة لأصحاب الشعر الأبيض، مما يزيد من جمالهم وظهورهم بشكل أصغر سنًا وأكثر حيوية. بالرغم

Cleaning tools and materials

أفضل مبيضات ومزيلات البقع لعام 2024

مواضيع ذات صلة أفضل غسالات اوتوماتيك تحميل اماميأفضل مساحيق غسيلافضل منعم ملابسأفضل مكواة بخار مواضيع مشابهة بمواقع صديقة أفضل مبيضات ومزيلات البقع في السعودية (تقييمك

washers

أفضل غسالات اوتوماتيك تحميل امامي لعام 2024

مواضيع ذات صلة أفضل مبيضات ومزيلات البقعأفضل مساحيق غسيلافضل منعم ملابسأفضل مكواة بخار مواضيع مشابهة بمواقع صديقة أفضل غسالات أوتوماتيك وفوق أوتوماتيك في مصر (تقييمك