الذهاب الي موقع تقييمك السعودية
تقييمك الامارات
الذهاب الي موقع تقييمك مصر

أفضل كريم بي بي BB Cream لعام 2022

يتجه عشاق المكياج في جميع أنحاء العالم إلى إجراءات أبسط للعناية بالبشرة، ومن هنا يظهر كريم بي بي BB Cream الذي يوفر تغطية منعشة وصحية دون الشعور بثقل ككريم الأساس التقليدي.

كريم بي بي (BB Cream) اختصار للنضارة فهو منتج متعدد الاستخدامات يعمل كأساس للمكياج، ومرطب ، وواقي من الشمس، كما انه يمنحك تغطية خفيفة مع تقديم فوائد العناية بالبشرة.؛ فإنه يخفي مظهر التجاعيد والمسام الواسعة، وأي عيوب أخرى بالبشرة قد ترغب في إخفاءها، والظهور دائمًا ببشرة ذات مظهر صحي متألق. ولذلك جمعنا لكِ في تقييمك أفضل منتجات كريم BB  لعام 2022 للتألق دائمًا، تم ترتيبها بناءً على آراء وتقييمات المستخدمين لها بالفعل.

1-  كريم بي بي Dream Fresh B – ميبلين نيويورك Maybelline New York – 110 Light/Medium:

نال كريم Dream Fresh B من ميبلين نيويورك Maybelline New York – 110 Light/Medium ، المرتبة الأولى بعدد تقييمات 14.078  مستخدمًا بعد الشراء ومعدل تقييم (4.5 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: كريم .
  • نوع البشرة : Normal

مميزات المنتج:

يحتوي كريم Dream Fresh B من ميبلين نيويورك Maybelline New York – 110 Light/Medium على تركيبة لطيفة على البشرة، يمنحك بشرة مثالية، يناسب البشرة العادية.

عيوب المنتج:

يعيب كريم Dream Fresh B من ميبلين نيويورك Maybelline New York – 110 Light/Medium أنه لا يعطي تغطية كاملة لعيوب البشرة.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

2- كريم بي بي BBCream – Missha M Perfect Cover – متعدد الوظائف – مرطب:

حاز BBCream من M-Perfect Cover – Missha متعدد الوظائف – مرطب، على المرتبة الثانية بعدد تقييمات 3,139  مستخدمًا بعد الشراء ومعدل تقييم (4.5 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: كريم .
  • نوع البشرة : المعرضة لحب الشباب.
  • العطر : Rosemary.

مميزات المنتج:

يمتاز BBCream من M-Perfect Cover – Missha متعدد الوظائف بأنه يساهم بحد كبير على ترطيب البشرة وتنعيمها، يحسن من نسيج الجلد، مع قدرة على التخلص من اثار الحبوب، كما انه يساعد بشكل كبير على إخفاء عيوب البشرة.

عيوب المنتج:

يعيب BBCream من M-Perfect Cover – Missha متعدد الوظائف انه يمنح البشرة لونًا غامق رمادي.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي .

3- كريم بي بي BBCream – Healthy Mix– بورجوا Bourjois – 02 متوسط، 30 مل:

يأتي كريم بي بي BBCream – Healthy Mix من بورجوا Bourjois – 02 متوسط سعة 30 مل، في المرتبة الثالثة بعدد تقييمات 1.453 مستخدمًا بعد الشراء ومعدل تقييم (4.2 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: كريم .
  • نموذج المنتج: كريمي.
  • حجم المنتج : 30 مل.

مميزات المنتج:

يتمتع كريم بي بي BBCream – Healthy Mix من بورجوا Bourjois – 02 متوسط سعة 30 مل بأنه مكافح للإجهاد، يمنحك ترطيب يدوم طويلاً، يحتوي على تركيبة من مجموعة فيتامينات هامة للبشرة، كما انه يمنحك بشرة منتعشة طبيعية على الدوام.

عيوب المنتج:

يعيب كريم بي بي BBCream – Healthy Mix من بورجوا Bourjois – 02 متوسط سعة 30 مل أنه ليس بالجودة المطلوبة.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي

4- كريم بي بي BB Cream – ميشا Missha M Perfect – لون Breath Big – درجة 13 – 50 مل:

جاء BB Cream من ميشا Missha M Perfect – لون Breath Big – درجة 13 سعة 50 مل، في المرتبة الرابعة بعدد تقييمات 1,338  مستخدمًا بعد الشراء ومعدل تقييم (4.4 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: كريم .
  • حجم المنتج : 50 مل.
  • نوع البشرة: ALL.

مميزات المنتج:

يمنحك كريم اساس BB Cream من ميشا Missha M Perfect – لون Breath Big – درجة 13 تغطية كاملة لعيوب البشرة ، يمتاز بقدرته على إخفاء عيوب البشرة، ناعم خفيف على البشرة، كما انه يحتوي على مجموعة من المكونات لوقاية البشرة من الاشعة الضارة، لا يؤدي إلى سد مسام البشرة.

عيوب المنتج:

يعيب BB Cream من ميشا Missha M Perfect – لون Breath Big – درجة 13 سعة 50 مل أن حجمه صغير مقارنة بالسعر.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي .

5- كريم BBCream  – Missha M Perfect Cover، رقم 25 وحماية من الشمس 42 PA+++ :

جاء كريم BBCream  من  Missha M Perfect Cover، رقم 25 وحماية من الشمس 42 PA+++لون بيج دافئ، في المرتبة الخامسة بعدد تقييمات 995  مستخدمًا بعد الشراء ومعدل تقييم (4.5 من 5).

مواصفات المنتج

  • نوع المنتج: كريم .
  • حجم المنتج : 50 مل.
  • العطر: وردي.

مميزات المنتج:

يمتاز كريم BBCream  من  Missha M Perfect Cover، رقم 25 بإمكانية الحفاظ على حماية بشرتك من الشمس، بالإضافة إلى إمكانية تغطية البشرة كاملاً، كما انه يعمل كمضاد لعلامات الشيخوخة، مع إخفاء كافة البقع الداكنة.

عيوب المنتج:

لم يشر أي من المستخدمين إلى أي سلبيات بهذا المنتج.

يمكنك الحصول علي المنتج بأفضل سعر من خلال اللينك التالي .

الخلاصة:

يتجه عشاق المكياج في جميع أنحاء العالم إلى إجراءات أبسط للعناية بالبشرة، ومن هنا يظهر كريم BB الذي يوفر تغطية منعشة وصحية دون الشعور بثقل ككريم الأساس التقليدي. و لذلك جمعنا لكِ في تقييمك أفضل منتجات كريم BB  لعام 2022 للتألق دائمًا، تم ترتيبها بناءً على آراء وتقييمات المستخدمين لها بالفعل.

1- كريم Dream Fresh B من ميبلين نيويورك Maybelline New York – 110 Light/Medium يمتاز بتركيبة لطيفة على البشرة، كما انه يوفر لك بشرة مثالية، يناسب كثيرًا البشرة العادية.

2- BBCream من M-Perfect Cover – Missha متعدد الوظائف يقوم بترطيب البشرة وتنعيمها، يساهم في تحسين نسيج الجلد، يخلصك تمامًا من اثار الحبوب، بالإضافة إلى ذلك يساعد على إخفاء العيوب بحد كبير.

3- كريم بي بي BBCream – Healthy Mix من بورجوا Bourjois – 02 متوسط سعة 30 مل مكافح للإجهاد، يعطيكِ ترطيب يدوم لساعات، تركيبة مطورة من مجموعة فيتامينات تفيد البشرة، كما انه يمنحك بشرة منتعشة على الدوام.

4- كريم اساس BB Cream من ميشا Missha M Perfect – لون Breath Big – درجة 13 يمنحك تغطية كاملة لكامل عيوب البشرة ، قادر على إخفاء عيوب البشرة، خفيف لطيف على البشرة، كما انه يقي البشرة من الاشعة الضارة و لا يسد مسام البشرة.

5- كريم BBCream  من  Missha M Perfect Cover، رقم 25  يحافظ على حماية البشرة من اشعة الشمس، مع إمكانية تغطية البشرة بشكل كامل، كما انه يحتوي على تركيبة مضاده لعلامات تقدم سن البشرة.

===============================================================================

أفضل BB Cream لعام 2022

المنتج

أفضل سعر بتحديث شهر يناير 2022

كريم Dream Fresh B - 110 Light/Medium

Maybelline New York

BBCream - متعدد الوظائف - مرطب

Missha M Perfect Cover

كريم بي بي BBCream - Healthy Mix- 02 متوسط، 30 مل

Bourjois

BB Cream - لون Breath Big - درجة 13 - 50 مل

Missha M Perfect

BBCream  - رقم 25 وحماية من الشمس 42 PA+++

Missha M Perfect

59

لينك السعر الافضل

نشرت مؤخرا

hair care

أفضل صبغة شعر لعام 2024

تُستخدم صبغة الشعر للحصول على إطلالة ساحرة بألوان مميزة ورائعة، خاصة لأصحاب الشعر الأبيض، مما يزيد من جمالهم وظهورهم بشكل أصغر سنًا وأكثر حيوية. بالرغم

Cleaning tools and materials

أفضل مبيضات ومزيلات البقع لعام 2024

مواضيع ذات صلة أفضل غسالات اوتوماتيك تحميل اماميأفضل مساحيق غسيلافضل منعم ملابسأفضل مكواة بخار مواضيع مشابهة بمواقع صديقة أفضل مبيضات ومزيلات البقع في السعودية (تقييمك

washers

أفضل غسالات اوتوماتيك تحميل امامي لعام 2024

مواضيع ذات صلة أفضل مبيضات ومزيلات البقعأفضل مساحيق غسيلافضل منعم ملابسأفضل مكواة بخار مواضيع مشابهة بمواقع صديقة أفضل غسالات أوتوماتيك وفوق أوتوماتيك في مصر (تقييمك